
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان البريد
اشكرك اخي الجبل واسمح لي بهذه المداخلة .
جميع الشركات والمؤسسات الربحية تنظر إلى تقديم خدمة للمجتمع بمقابل مادي
انظر إلى شركات الاتصالات يعلنون بين كل حين وحين عن خدمات جديدة ظاهرها مفيد للمستفيدين وباطنها أيضاً مفيد للجهة المقدمة للخدمة وأحيانا فائدة الجهة تكون مضاعفة وليس هناك غلط في ذلك فكل جهة تتطلع إلى فائدتها و إضافة الربح المادي لها
حتى البنوك تقدم باقات للمستفيدين ومن وراء الكواليس تجد البنك مستفيد 1000% والعميل مستفيد بنسبة 50% فقط
الخدمات التي يقدمها البريد السعودي للمستفيدين أيضا فيها فائدة لهم وفائدة للبريد
سبل الان هي منظومة تتصرف بمنظور تجاري وليس كالسابق بنمظور خيري وإلا فكيف ستستطيع الإيفاء بالتزاماتها المالية تجاه منسوبيها وتجاه عقودها مع الجهات الأخرى
يفترض أنك أحد منسوبي البريد أن يكون لديك ولاء لهذه المؤسسة ويفترض من الجميع بدلا من التفاخر بانتقاد نوعية الخدمات أن يتم الترويج لها بدلا من انتقادها ، فهي بالنهاية خدمات مقدمة يستفيد منها العميل وأيضا تعود بالفائدة الربحية على المؤسسة
اعتقد أن الصورة وصلت