النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: أوفر ليس أوفر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مراكز الخدمة
    المشاركات
    291
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/5
    Given: 2/0

    Exclamation

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان البريد مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم الخدمة واضحة ومعلن عنها وللعميل الخيار في أن يشترك أو لا
    الاستخدام العادل ، تخيل أن يتم فتح المجال لأي كميات ؟ سيكون العملاء مكاتب شحن ، يشحن عدد ضخم من الطرود مقابل رسم بسيط ، هل هذا مقبول من منظور تجاري بالنسبة لك ؟
    عزيزي لا يوجد أي تحايل كما تقول أو يقول غيرك ، الخدمة واضحة جدا ومعلن عنها بالتفصيل ، من كانت له مناسبة فليشترك بها . وفي حال كانت غير مناسبة فهناك باقات وخدمات أخرى يستطيع الاشتراك بها .

    وفي رد قصير على زميل اخر يتهمني بأنني مرسل أو مدسوس ، أنا أشارك في الساحة كما تشارك أنت ، أكتب رأيي وحسب معلوماتي هذا كل شيء
    هو ذات المنطق بعينه ..

    عرض شكرا أمامك و لك الخيار بالموافقة أو الرفض

    .....

    يا عيني عليكم ما شاء الله واثقين أن العملاء من السذاجة و عدم المعرفة لدرجة الحال بأن يقومو بشراء خدمة دون التفكير في جدوى الباقة ...

    منهجية الغش والتدليس و خلط الرديء بالجيد أو إخفاء العيب بخلق باقة ممزوجة ب الخدمات المجانية و الغير مجانية و
    بأساليب خداعية و هذه طبعا منهجية إنتحارية تؤثر على إسم المؤسسة .. .. لكن هو إلافلاس..

    خذ هاذا الدرس و تعلم كيف تقوم بدورك الدفاعي بشكل أفضل و اجمل ...

    و هنا مثال داعم و واضح ..

    عندما تجد نقدا لخدمةاوفر مثلا و ما فيها من تداخل في الخدمات و عدم نظامية توصيفاتها كمنتج..

    هنا كل ما عليك و ببساطة أن تقول و تسأل أين كنتم عندما قام البريد السعودي بتقديم خدمات واصل و منها خدمةواصل مميز و هي فيها خلل و خلط مشابه تقريبا لخدمة أوفر ؟

    أخيرا نعود لمسألة الجهل لتوضيحها ..

    هناك نوعان من الجهل الاول منهما يسمى الجهل الزين و الاخر يسمى الجهل الشين البعيد عنكم يا كيان..


    و انت هنا تحمل صفة الجهل الزين ما شاء الله عليك...

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2022
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    28
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 3/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي مشاهدة المشاركة
    هو ذات المنطق بعينه ..

    عرض شكرا أمامك و لك الخيار بالموافقة أو الرفض

    .....

    يا عيني عليكم ما شاء الله واثقين أن العملاء من السذاجة و عدم المعرفة لدرجة الحال بأن يقومو بشراء خدمة دون التفكير في جدوى الباقة ...

    منهجية الغش والتدليس و خلط الرديء بالجيد أو إخفاء العيب بخلق باقة ممزوجة ب الخدمات المجانية و الغير مجانية و
    بأساليب خداعية و هذه طبعا منهجية إنتحارية تؤثر على إسم المؤسسة .. .. لكن هو إلافلاس..

    خذ هاذا الدرس و تعلم كيف تقوم بدورك الدفاعي بشكل أفضل و اجمل ...

    و هنا مثال داعم و واضح ..

    عندما تجد نقدا لخدمةاوفر مثلا و ما فيها من تداخل في الخدمات و عدم نظامية توصيفاتها كمنتج..

    هنا كل ما عليك و ببساطة أن تقول و تسأل أين كنتم عندما قام البريد السعودي بتقديم خدمات واصل و منها خدمةواصل مميز و هي فيها خلل و خلط مشابه تقريبا لخدمة أوفر ؟

    أخيرا نعود لمسألة الجهل لتوضيحها ..

    هناك نوعان من الجهل الاول منهما يسمى الجهل الزين و الاخر يسمى الجهل الشين البعيد عنكم يا كيان..


    و انت هنا تحمل صفة الجهل الزين ما شاء الله عليك...
    هههههههه كفيت وفيت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com