
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورو
أخي الكريم كيان البريد....
عندما تتحدث عن أساليب الشركات في التحايل على العملاء بإستخدام أساليب الترويج المضللة وكأنها هي طوق النجاة للمنشآت فهذا ليس من أخلاقيات الأعمال الاجتماعية !!! فأنت تقدم خدمة للمجتمع وتحقق أرباح دون الاحتيال على العميل بأي شكل من الأشكال فواجبنا الديني والاجتماعي والاخلاقي يمنعنا من ذلك . فمن غشنا فليس منا .
كذلك كلمة الحد العادل والذي أخذه البريد السعودي من stc ليس له صلة بالعدل ..عادل لمن ؟ العدل والظلم لا يدخلان في جراب واحد فهما نقيضان .
عادل من وجهة نظرك ؟ إذن بهذا المنطق لا يمكن أن نتخذ اليهود أعداء ! لانه من وجهت نظرهم أن فلسطين أرض لهم ؟
وهذا منطق فاسد لا أساس له ولا حجة إلا الاستبداد بالقوة !
وهذه الحجج سوف تفقدنا الكثير من مميزاتنا كمقدم خدمات وطني وأولها ثقة العميل ناهيك عن ضعف وضع خطة إستقطاب ناجحه تحقق ما تصبحوا إليه المؤسسة .
الولاء للمؤسسة البريدية لا مزايدةعليه فالخلل في الخطط وتنفيذها من قبل أشخاص يفتقدون للمهارة في التسويق للخدمات .
فمن يخطئ ينتقد لكي يتدارك ويصحح ومن يحسن يشجع ويدعم لكي يطور ويبدع .
وعفوا مداخلتك في هذا الموضوع وبهذا الشكل تدل على عجز عن تصحيح الصورة القاتمة للوضع البريدي.
خدمة ليس فيها أي ميزة تذكر وهي عبارة عن تحوير لخدمات سابقة بأسماء جديدة ومستوى رديء جدا ..
كيف تدخل السوق للمنافسة وسلعتك أعلى تكلفة وأقل جودة ؟ فلن تجد إلا عميل لا يدرك السوق يتعامل معك ..ولن يكررها .