اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنماء مشاهدة المشاركة
حنا وين وانت وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نتكلم عن دمار كيان كامل وعشوائيه في العمل وايرادات في نزول مظلي تذمر عميل من سوء الخدمه المقدمه وموظفين مسلوب حقهم الوظيفي واخرين خرجوا تقاعد مجبرين للوضع المزري بالحرف يقولون لمديرك لاتعطي الكل ممتاز علشان يوفرون في المبالغ ولاتعيين جديد خوفا على الميزانيه بينما كل شهر نرى تعيين جديد من خارج المنظومه ورواتب فلكيه ماعمري سمعت راتب مستشار 250 الف ريال بينما الموظف يتم تنتيفه ومخالفه انظمه الدول انقل للمكان واخذ مرتبه ويقولك نبي 75% توزيعالتسويق نايمين ارفع اسعار نزل اسعار ارسل رسائل اعتذار للعملاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يوميا شكاوي عملاء في المكاتب وتويتر لم نراها من 30 سنه في البريدوباذن لله النظام سيطبق على الكبير قبل الصغير
أهداف المؤسسة مسؤولية الجميع ، من أصغر موظف لأكبر موظف ..من موظف نقاط البيع الى الترحيل الى العمليات ، حتى تصل للتوزبع او تسليم على الشباك ، و أي خلل في هذه المنظومة سيتسبب في تذمر العميل ! ، و اي منشأة مهما بلغت من الاحترافية لديها عملاء متذمرين ،و هذا في الظروف الطبيعية ، فكيف بالازمة الحالية ! ،لا تخلط بين جودة العمل و حقوقك الشخصية ، و اذا شايف في التقييم إجحاف ، قدم إعتراضك ، و إذا المكافأة القادمة صرفت ناقصة ، ناقش مع مديرك الاسباب !الموضوع بسيط ، و لا تقسى على نفسك أكثر من كذا، و اذا لك حق بتاخذه.