اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
أهداف المؤسسة مسؤولية الجميع ، من أصغر موظف لأكبر موظف ..من موظف نقاط البيع الى الترحيل الى العمليات ، حتى تصل للتوزبع او تسليم على الشباك ، و أي خلل في هذه المنظومة سيتسبب في تذمر العميل ! ، و اي منشأة مهما بلغت من الاحترافية لديها عملاء متذمرين ،و هذا في الظروف الطبيعية ، فكيف بالازمة الحالية ! ،لا تخلط بين جودة العمل و حقوقك الشخصية ، و اذا شايف في التقييم إجحاف ، قدم إعتراضك ، و إذا المكافأة القادمة صرفت ناقصة ، ناقش مع مديرك الاسباب !الموضوع بسيط ، و لا تقسى على نفسك أكثر من كذا، و اذا لك حق بتاخذه.






بعد التحية .. كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد وأشاطرك الرأي وأتمنى هذا ( الكائن ينمو ) ولكن لا اعتقد لانه لايستطيع النمو الا اذا خرج من المستنقع نفس الأسلوب والبذاءة والوقاحه ويدعي أنه يحمل شهادة مع مرتبة الشرف الله يصبركم عليه وعلى منهم على شاكلته في الساحه .